أفضل 7 أنواع من عطور المشاهير

أفضل 7 أنواع من عطور المشاهير

Like
651
0
vendredi, 01 décembre 2017
Tendances Mode

خلال السنوات الأخيرة، عملت نجمات عالميات كثيرات على تصميم وإصدار عطورات خاصة بهن، تعبر في كثير من الأحيان عن شخصيتهن وتحتوي على الروائح والنكهات التي يفضّلنها، ولا شك أن كلاً منها على حدة يتميز بسحره الخاص ورائحته الأخاذة.
في المقال التالي، نسلّط الضوء على سبع من هذه العطور، تعرفي إليها واختاري منها ما يناسبك.

1– Curious by Britney Spears: ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الزهرية، حيث يحتوي على نكهات الفانيلا والياسمين واللوتس، لذلك يتمتع برائحة شبابية منعشة. ونظراً الى تميز هذا العطر وجماله، فقد بيع منه منذ إصداره وحتى الآن أكثر من 500 مليون زجاجة.
2– Stash by Sarah Jessica Parker: يصلح هذا العطر المميز للرجال والنساء على حد سواء، فهو يجمع في تركيبته نغمات الزهور وخشب الصندل والجريب فروت المنعش والفلفل الأسود والمريمية، مما يجعله عطراً ناعماً إنماً مثيراً وحميمياً كرائحة قميص شتوي ارتداه رجل في رحلة طويلة في القطار.
3– Fame by Lady Gaga: هو أول عطر أسود يتحول الى شفاف عند وضعه، وهو يجمع عناصر متنوعة تجعله أكثر جاذبية وتميزاً. إذ يحتوي هذا العطر على مستخلص زهرة ست الحسن والبخور والعسل والزعفران والمشمش، الى جانب الياسمين والأوركيديه. بالتالي، هو مناسب جداً للمرأة المغامرة والجريئة.
4– Crush by Rihanna: تم إصدار هذا العطر في عام 2016، وهو يتمتع برائحته المميزة والنفاذة التي تتسم بالغموض والجاذبية والإغراء، والتي تجمع نكهات الفلفل الوردي والبرجموت واليوسفي والتوت والباتشولي والمسك.
5- Kim Kardashian: يعتمد هذا العطر في تركيبته، على الغاردينيا والياسمين والمسك، ومن المؤكد أنك ستحبين رائحته فهي أنثوية بامتياز وجذابة، وبإمكانك اعتماده في كافة الفصول والتمتع برائحته الأخاذة التي ستلفت الأنظار إليك.
6– Incredible Things by Taylor Swift: هو عطر ساحر بامتياز، فهو يتميز برائحة الفانيلا والمسك، التي تنقلك الى عالم أنثوي جذاب، لذلك لا تترددي في اعتماده، فهو بالتأكيد سيضيف إليك سحراً خاصاً لا مثيل له.
7– Glow by Jennifer Lopez: يتميز هذا العطر برائحة منعشة ومريحة ومألوفة، وذلك بفضل تركيبته التي تعتمد بشكل أساسي على الياسمين والمسك وزهر البرتقال.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.