أول بنك في تونس متخصص في قروض الاستهلاك المباشرة

أول بنك في تونس متخصص في قروض الاستهلاك المباشرة

Like
66
0
mercredi, 11 juillet 2018
Entrepreneuriale

منذ إطلاقها سنة  2001 مع شريكه كارفور، قدمت القروض الاستهلاكية UBCI حل التمويل لأكثر من 100،000 حريف تحصلوا على معدات الكهربائية وتكنولوجيا (تجهيزات منزلية حواسيب وهواتف).

وتمكن هذه المنصة  تجار التجزئة الكبيرة في الأثاث والمعدات السمعية والبصرية، والتكنولوجيا المتطورة أو تكنولوجيا المعلومات، و أيضا تجار السيارات من تقديم حلول  سريعة لتمويل حرفائهم.

وناجح UBCI الائتمان الاستهلاكي Crédit conso UBCI يعود بالخصوص الى مرونته: لا حاجة للمستفيد لأن يكون حريفا لبنك UBCI ، وهذه اخدمة متاحة كلكل الحرفاء الذين يتمتعون  براتب شهري قدره 500 دينار.  كما ان بعض المهن الحرة مثل الأطباء والصيادلة والمحامين والمحاسبين الذين لديهم تصريح دخل واحد مؤهلون أيضًا للاستفادة من الخدمة . والرد على طلب القراض  ،يتم بشكل  مباشرة في المتجر  اليوم ، عبر النظام الأساسي للبنك الذي يقوم بإبلاغ بائع المستشار.

وتغطي القروض المقدمة 100٪ من قيمة المشتريات وتتراوح ما بين 300 إلى 7500 دينار للسلع الاستهلاكية و 15000 دينار للمعدات السكنية أو 50.000 دينار للسيارات. وهي قابلة للسداد وفقا لأقساط شهرية ثابتة على مدى فترة تتراوح من 3 إلى 36 شهرا ، وزيادة إلى 84 شهرا لشراء سيارة.

وباعتباره أول بنك في البلاد يقدم هذا النشاط الائتماني  تونس ، يعتمد بنك  UBCI على خبرة مجموعة BNP Paribas ، التابعة ل Cetelem  الشريك الرئيسي لبائعي التجزئة الرئيسيين في فرنسا وأوروبا. تقع Cetelem في حوالي 30 دولة ، ولديها أكثر من 27 مليون عميل يحصلون على ائتمان المستهلك.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.