أويليبيا تطلق وقودًا جديدًا عالي الأداء يحسّن من قوّة وآداء محرّكات السيّارات

أويليبيا تطلق وقودًا جديدًا عالي الأداء يحسّن من قوّة وآداء محرّكات السيّارات

Like
87
0
mercredi, 04 juillet 2018
Automobile

خلال ندوة صحافية أعلنت شركة ليبيا أويل تونس، صاحبة علامة وشبكة محطّات الخدمات أويليبيا، يوم الجمعة 29 جوان 2018، عن إطلاقها في السّوق التونسيّة لجيل جديد من الوقود الممتاز “ابتيميوم الترا” O’ptimium ULTRA يتمثّل في: بنزين رفيع بدون رصاص من الصّنف الأوّل وغازوال عالي الجودة بدون كبريت. ويتميّز هذين المنتوجين الجديدين باحتوائهما لإضافات جديدة تعتمد أحدث التّكنولوجيّات مع اختبارهما في مخابر مختصّة ومصادق عليها.

وسيقع ترويج هذا الوقود الجديد ابتداءا من 1 جويلية 2018 في تونس الكبرى والوطن القبلي وسوسة وصفاقس، في مرحلة أولى، وهو موجّه إلى مختلف أصناف السّيارات والمحرّكات الجديدة والقديمة.

ووفقاً للسّيد شكري الدّريدي، المدير التّجاري لشركة ليبيا أويل تونس، فإنّ ”شركة أويليبيا تتميّز بريادتها في السّوق التّونسيّة ومكانتها وابتكاراتها ولها شبكة عصريّة لمحطات الخدمات تغطّي كافّة المناطق. وهي توفّر جميع أنواع الوقود وزيوت التّشحيم عالية الجودة ومختلف منتوجات وخدمات السّيارات. كما أنّ للشّركة عقودا تجاريّة وشراكات مع وكلاء السّيارات الرّئيسيّين والوحدات الصّناعية والنّاقلات الجويّة والبحريّة والبريّة. وبفضل الوقود الجديد من الصّنف الأوّل الّذي يقع إطلاقه، تعزّز أويليبيا تواجدها وتقدّمها نحو الأفضل طبقا للمواصفات العالميّة ومتطلبات صانعي المحرّكات والسّيارات”.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.