التجاري بنك يكشف عن خدماته الجديدة

التجاري بنك يكشف عن خدماته الجديدة

Like
71
0
mardi, 17 juillet 2018
Entrepreneuriale

في اطار حرصه على  أن يكون الاقرب إلى التونسيين في الخارج ، كشف التجاري بنك  ، اليوم الخميس 12جويلية  2018، في نقطة اعلامية  ، عن استراتيجيته لفائدة  للتونسيين المقيمين بالخارج ، وعن الخدمات والامتيازات الجديدة الممنوحة لهم ، وذلك بحضور كامل حباشي ، المدير العام المساعد  ، ياسر لوريمي ، مدير التنسيق و  والسوق (Responsable Coordination BDD et marché PP).

وشدد كمال الحباشي  على ان  التجاري بنك  ملتزم بتوفير احسن الخدمات لفائدة  التونسيين المقيمين بالخراج ، وأن القرب يظل نقطة أساسية وجوهرية في سياسة البنك، حيث انه وبالاضافة الى  شبكة متكونة من 207 فرع في تونس فقد قام البنك ايضا بفتح  47 فرع اخر في المختلف البلدان الاوربية التي تشهد تواجدا للجالية التونسية .

واشار الحباشي الى ان هذا التواجد الهام للتجاري بنك في الخارج تعزز من خلال افتتاح مكاتب تمثيلية جديدة في كندا والشرق الأوسط “. مؤكدا  على أهمية العرض والخدمات المقدمة لفائدة المقيمين بالخارج وابناء الجيل الثالث حيث انه وبعض النظر عن بلد الإقامة ،فان التواصل يبقى سهلا ، والبنك يوصل تقديم الخدمات الاساسية لفائدة حرفائه.

من جهة اخرى بين  ياسر لورمي  مدير التنسيق و  والسوق (Responsable Coordination BDD et marché PP). ان التجاري بنك يسعى دائما لتوفير ارقى واحسن الخدمات واكثرها نجاعة وفي هذا الاطار تم توقيع اتفاقيات مع عديد  الشركاء مثل بنك البريد الفرنسي ، الأنصاري AL Ansari ، صرافة لاري Lari exchange . لتقليص تكلفة عمليات التحويل المالي التي تقلق عدد كبير من الحرفاء ، وقد تم وضع تكلفة   تحويل مالي تنافسية ، حيث انه تكلفة تحويل مبلغ 1000 يورو هي 2 يورو .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.