التوقيع على اتفاقية شراكة بين فيفو إنرجي وألفا هيونداي موتور

التوقيع على اتفاقية شراكة بين فيفو إنرجي وألفا هيونداي موتور

Like
64
0
lundi, 21 mai 2018
Automobile

وقعت شركة “فيفو إنرجي تونس” ، الشركة التي توزّع وتسوّق منتجات “شال” في تونس ، وشركة “ألفا هيونداي موتور” ، الموزّع الرسمي لعالمة السيّارات “هيونداي” في تونس، اتفاقية شراكة أطلقا عليها شعار “متّحدتان من أجل األداء”.

وتتضمن هذه الشراكة، التي تمتد على مدى سبع سنوات ، اعتماد أسعار تفاضلية لزيوت “شال” في خدمات “هيونداي” في مجال الصيانة. كما تتضمّن إتفاقية الشراكة تنسيق حمالت الاتصال والتسويق، وكذلك دعما في مجالي التكوين والخبرة.

ويجدر التذكير بأنه توجد، على المستوى الدولي، شراكة بين “هيونداي” و”شال”، منذ سنة 2005، وهي اتفاقية تغطي أكثر من 00 بلدا. وقد تطوّرت هذه الشراك، بإطالق فريق “هونداي” و”شال” العالمي للرّالي “هونداي شال وورلد رالي تيم ، الذي يمثّل المجال المثالي الختبار زيوت “شال هيليكس – “Shell Helix بتكنولوجيا “بوربلوس “PurePlus –، والمحرّكات عالية األداء “هيونداي .”Hyundai –

ويتعاون الشريكان على الصعيد العالمي على إنجاز العديد من مشاريع البحث والتطوير، التي تهدف الى تحسين األداء ونيل رضا الحرفاء.

وحاليا، “شال” هي الشريك التكنولوجي االستراتيجي لشركة “هيونداي موتورسبوت – Hyundai “Motorspot في بطولة العالم لسباق السيارات- WORD RALLY CHAMPIONSHIP WRC ، فإتحاد الشريكين هو في الواقع تجسيم لأداء!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.