الجامعة التونسية للرقبي تستنكر ما قام به وفد الزمبابوي

الجامعة التونسية للرقبي تستنكر ما قام به وفد الزمبابوي

Like
105
0
mercredi, 04 juillet 2018
JAM3ITY

أكدت الجامعة التونسية للرقبي ، أن منتخب زمبابوي وكافة أعضاء الوفد المرافق له حظوا بكل الرعاية و الإحاطة لدى إقامتهم بتونس.

و قالت الجامعة أنه “عند وصول وفد زمبابوي بمطار تونس قرطاج في حدود منتصف النهار امتنع رئيس وفد منتخب الزمبابوي خلاص معلوم تأشيرة الدخول إلى التراب التونسي علما أن الجامعة التونسية للرقبي راسلت يوم 08 جوان 2018 الكنفدرالية الإفريقية للرقبي بضرورة دفع معلوم التأشيرة بقيمة 60 دينار لكل فرد وعند رفض مسؤول الزمبابوي من طرف رئيس وفد الزمبابوي فوقع الاتصال بالمديرة الإدارية بالكنفدرالية الإفريقية للرقبي الذي على إثره تم حل الإشكال بدفع المعلوم وقد تم ذلك على الساعة الرابعة مساء، مع العلم أن هذا الإجراء معمول به بالزمبابوي وبعض البلدان الصديقة”.

و أضافت أنها أقامت مأدبة غذاء على شرف فريق الزمبابوي بتونس ثم وقع نقل كامل الوفد إلى مدينة باجة عبر حافلة مكيفة.

و ذكرت بأنه “تم الوصول على الساعة الثامنة ليلا إلى النزل وتم توزيع الغرف على أفراد الفريق ثم تم تناول العشاء بدون أي ملاحظة تذكر فيما قدم رئيس الوفد بعض الملاحظات تخص عطب ببيت استحمام بغرفة واحدة وكذلك عدم توفر مسبح من طرف النزل و ضعف في “wifi” الانترنات مهددا بمغادرة النزل”.

و أوضحت الجامعة بأنه “وقع تدخل رئيس لجنة التنظيم بباجة وثلاث أعضاء لإقناعهم على قضاء الليلة بهذا النزل مع إمكانية تغيير النزل في الغد يتوفر به مسبح إلا أنهم رفضوا وأصروا على البقاء خارج النزل وفي الساعة السادسة والنصف صباحا تم نقل كامل الوفد لنزل الروابي بنفزة والإقامة به ونال استحسانهم وقد قدم رئيس الوفد اعتذارا شفاهيا لرئيس لجنة التنظيم”.

و أعربت الجامعة التونسية للرقبي عن أسفها لما حدث مستنكرة “ما قام به وفد الزمبابوي من تجاوزات غير رياضية لا تعبر من العلاقة المتينة بين الرياضيين و البلدين”.

للإشارة تقام المقابلة بين المنتخبين التونسي و الزمبابوي في اطار تصفيات كاس العالم 2019.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.