الشركة التونسية عجيل تواصل جهودها للريادة في سوق المحروقات

الشركة التونسية عجيل تواصل جهودها للريادة في سوق المحروقات

Like
81
0
lundi, 18 juin 2018
Entrepreneuriale

نظمت الشركة الوطنية لتوزيع البترول (SNDP-Agil)  ندوة صحفية في مقرها  المركزي  حضرها عدد من اطارات الشركة على راسهم الرئيس المدير العام نبيل صميدة، وقد تم خلال هذه الندوة عرض المشاريع الجديدة الشركة   ومن اهمها وقودها الإضافي الجديد رفيع الجودة “بترليوم”  الذي سيكون متاحًا في محطات الخدمة اعتبارًا من 1 جويلية 2018، بالاضافة الي انطلاق الشركة في تجديد شبكة محطاتها وتوفير خدمة تزويد السفن بالمحروقات في عرض البحر  (اول علامة تونسية توفر هذه الخدمة) ومواصلة العمل بمحطة تخزين الغاز بقابس.

فيما يتعلق بالوقود الجديد ، قال اكد صميدة أن وزارة وافقت مؤخرا على إطلاق وقود ممتاز  ‘بتروليوم” يحتوي على مواد إضافية، وهو وقود  يمنح المحرك طاقة إضافية ، ويسلهم في الاقتصاد في الطاقة والمساهمة في حماية المحيط . وسيتم تسويق هذا الجيل الجديد  الذي ستكون خاضع للمواصفات الفنية بداية من 1 جويلية.

وبين المدير العام لشركة عجيل ، انه وانطلاقا من 1 جويلية  2018 ، سيتغير نطاق الوقود الذي يمكن تسويقه في المحطات من 3 أنواع من المنتجات (البنزين الخالي من الرصاص والديزل 50 والديزل العادي) إلى 5 منتجات (مضاف البنزين الخالي من الرصاص والديزل 50 المضافة ، البنزين الخالي من الرصاص ، والديزل 50 ، والديزل العادي).
وبين نبيل صميدة انه وبهدف توفير هذا المنتوج الجديد  هذه واصلت شركة عجيل  عملها المشترك مع شريكها  القديم ENI و American Afton. حيث ان الشركة ستشتري المضافات الجاهزة للاستخدام التي ستضاف إلى منتجها الأساسي.

واوضح الرئيس  المدير العام لشركة عجيل ان الشركة انطلقت منذ فترة في انجاز مشروع جديد يتضمن مضخة قياس حتى يتم اضافة الواد الاضافية للوقود بطريقة عصرية وقد بلغ معدل الانجاز نسبة 80 بالمئة.

وبين نبيل صميدة ان حصة شركة عجيل من السوق سنة 2017 بلغت  38 ٪ وهي الأولى في هذا القطاع. بالنسبة للغاز ، حيث بلغت حصتا سوق الغاز 42٪ ، بينما تبلغ حصة السوق وقود الطائرات الكيروسين 61٪. بالنسبة لمواد التشحيم ، فإنها تمتلك حصة سوقية تبلغ 23٪.

وبين الرئيس المدير العام لشركة عجيل ان كما الشركة تواصل تطوير بطاقة Agilis الخاصة بها. نظرًا لأن الدولة هي أكبر حريف  لها ، فقد ساعدت هذه البطاقة في تحديث الخدمات الإدارية.

واضاف ان الشركة قامت ايضا  بإجراء تحسينات  على شعارها. حيث بدأت  في تغيير هويتها المرئية في العديد من محطات الخدمة. وهي تواصل شراكاتها مع مقدمي الخدمات ، لتحسين جودة الخدمات في محطات الخدمة. كما تواصل الشركة أعمالها المجتمعية.

من ناحية اخرى اكد نبيل صميدة ان شركة عجيل تواصل دعمها للرياضة لذلك فهي قامت بتنظيم دورة جديدة لمسابقة عجيل للقفز على الحواجز بالاشتراك مع نادي الحرس الوطني سيتم خلالها تكريم الفائزين بجوائز هامة..

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.