انطلاق في انجاز مشروع رقمي مميز

انطلاق في انجاز مشروع رقمي مميز

Like
64
0
vendredi, 06 juillet 2018
Entrepreneuriale

نظمت شركة المغازة العامة MG  و Batam اليوم 5 جويلية  2018 ندوة صحفية تم خلالها الاعلان عن خدماتها وعروضها المالية والتجارية  الجديدة، وذلك بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام وحرفائهتا وشركائها   خاصة من الوداديات المهنية.

واستعرض وليد الزواغي خلال الندوة  تاريخ مجموعة عن التطور الكبير الذي عرفته مجموعة المغازة العامة في السنوات الاخيرة  ،حيث تطور رقم معاملتها من 230 ألف دينار في عام 2009. إلى 930 ألف دينار في عام 2017. قائلا  “هذا النجاح  نتيجة عمل طويل . نحن شركة مسؤولة اجتماعياً تعمل على تحقيق الثقة والتقدم والمشاركة ،  في واطار فلسفة كاملة …المغازة العامة  هي شركة رائدة في السوق ، ونحن موجودون في 23 ولاية من أصل 24. المفاوضات جارية حاليا لفتح مساحة MG في هذه, الرابعة والعشرين (تطاوين) “.

كما تم خلال هذه الندوة الاعلان عن انطلاق الشركة في  اعداد برنامج رقمي متطور  سيجعلها رائدة في هذا المجال، واشارت الشركة الى انها تريد ان يؤخذ هذا المشروع وقته لان انجازه يحتوى على الكثير من الصعوبات نظرا لضخامته وكثرة المتداخلين فيه ولان تريد ان تطرح شيء مميز عن باقي المنافسين.

كما اعلنت الشركة انه وبهدف الحفاظ  على المقدرة الشرائية لحرفائها ،اختارت الاستمرار في تطبيق نفس معدل الفائدة التقليدي، على الرغم تكلفة الديون.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.