بنك يستقبل تلاميذ مدرسة ابتدائية

بنك يستقبل تلاميذ مدرسة ابتدائية

Like
75
0
vendredi, 08 juin 2018
Entrepreneuriale

نظم QNB تونس مؤخرا زيارة ميدانية لنخبة من تلاميذ المدرسة الابتدائية Dr Graule   بمدينة سوسة الى عدد من فروع البنك بهذه المنطقة من بينها فرع المنشية المخصص للشركات و فرع الزياتين المخصص لحرفاء أوائل  QNB وفرع Trocadéro .

يأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الإجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءا لا يتجزأ من إستراتجيتها العامة كما أنها تعكس جهوده القائمة لرفع مستوى الوعي لدى الأطفال و الشباب بأهمية التعليم المالي.

و هي تندرج أيضا ضمن الفعاليات  و المبادرات المختلفة التي يعمل QNB تونس على تنفيذها بهدف دعم الشباب و التعليم و تنمية المجتمع مثل مبادرة “المؤسسة الصديقة” التي كان قد أطلقها البنك سابقا بمشاركة 13 مدرسة إبتدائية بولايات بن عروس و سوسة و القصرين و قابس و مدنين.

و خلال هذه الزيارة تمكّن الأطفال المشاركون من التعرف على العمليات البنكية المختلفة
و المنتجات المصرفية الحديثة و الخدمات المبتكرة التي يقدمها QNB لحرفائه في تونس و حول العالم.

كما قام مدير فرع  QNB سوسة بتقديم درس حول النّشاط البنكي تحت عنوان “المال والاقتصاد بلمحة مبسّطة ” قبل فتح باب النقاش للتلاميذ حول العديد من المسائل  المتعلقة بوسائل الدفع ومختلف المزايا الحصرية التي يوفرها البنك لحرفائه .

تعد هذه الزيارة الثانية من نوعها التي ينظمها QNB تونس حيث سبق أن نظم زيارة مماثلة لتلاميذ المدرسة الإبتدائية “نهج بنزرت ” ببن عروس، أتاحت لهم فرصة الإطلاع على مختلف العمليات البنكية و المعاملات المصرفية بفروع البنك بالجهة و بمقره الإجتماعي بالمركز العمراني الشمالي.

و من المقرر تنظيم زيارات أخرى لتلاميذ المدارس ببقية الولايات الأخرى  و ذلك نظرا لنجاح هذه المبادرة التي لاقت إهتماما كبيرا من التلاميذ و القائمين على المدارس الإبتدائية على حدّ السواء.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفا قس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج و مكتب بمطار النفيضة و مكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28000 موظف في أكثر من  1200فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4300 جهاز.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.