شروط “غريبة” وعقوبات قاسية تنتظر النجم والترجي والصفاقسي في البطولة العربية

شروط “غريبة” وعقوبات قاسية تنتظر النجم والترجي والصفاقسي في البطولة العربية

Like
175
0
lundi, 06 août 2018
JAM3ITY

أصدر الاتحاد العربي لكرة القدم، 9 شروط في وجه الأندية المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية، لرغبته في إنجاحها، وذلك بالنظر للإمكانيات المالية الكبيرة التي رصدها لها، إذ سيحصل البطل على ستة ملايين دولار.

وحدد الاتحاد العربي قائمة الغرامات التي سيتم توقيعها على الأندية التي لا تحترم شروطه، والبداية بعدم احترام الآجال القانونية لإرسال لوائح اللاعبين المشاركين في المسابقة، والتي تم تحديد غرامتها في 5 آلاف دولار، في حين أن غياب مدربي الترجي والنجم والنادي الصفاقسي (ممثلي الكرة التونسية في المسابقة) عن الندوات الصحافية سواء قبل أو بعد المباريات، فإنه سيكلفها خمسة آلاف دولار.

وفرض الاتحاد العربي على جميع الأندية وضع شعار البطولة العربية على أقمصة اللاعبين عند الكتف الأيمن أو شعار اللعب النظيف في الكتف الأيسر، وفي حالة عدم الالتزام بذلك فإسيكونوا مضطرين لأداء خمسة آلاف دولار.

أما الشرط الرابع فيتمثل في عدم إرسال موعد الوصول إلى البلد المستضيف حسب المدة المحددة في اللائحة، إذ تصل قيمة الغرامة في هذه الحالة إلى ألفين دولار، ويتم تغريم الأندية المخالفة مبلغ ألفي دولار في حالة عدم مرافقة أي عضو جامعي لهما خلال تنقلاتهما خارج المغرب، و500 دولار تمثل غرامة التأخير في تسجيل اللاعبين خلال فترة التقييد الثانية، وخمسة آلاف دولار لعدم الالتزام بتوقيت انطلاق المباريات.

ويشترط الاتحاد العربي على الأندية المشاركة بما فيها الترجي والنجم والصفاقسي خوض المباريات بلاعبيهما الأساسيين، وفي حالة إخلالهما بذلك فإنه سيتم تغريمها 25 ألف دولار عن كل مباراة.

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم عقوبة عدم المشاركة في جميع مباريات البطولة العربية والإنسحاب بـ 2,5 مليون دولار.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.