غابات الأمازون تلهم إيلي صعب وإليها يأخذنا في مجموعته لصيف 2018

غابات الأمازون تلهم إيلي صعب وإليها يأخذنا في مجموعته لصيف 2018

Like
707
0
samedi, 21 octobre 2017
Tendances Mode
إلى غابات الأمازون، توجّهنا بعد ظهر اليوم مع إيلي صعب وفي الغابات الكثيفة حيث الأشجار عالية، اكتشفنا مجموعة تصاميم صعب لصيف 2018 ليأتي اليوم الخامس من أسبوع الموضة الباريسيّ مميّزاً.

إلى القصر الكبير Grand Palais توجّهنا وطبعاً داخل قاعة داكنة وقاتمة دخلنا لنكتشف أوراق أتت مطبّعة بنقشة أشجار الغابات وما إن جلسنا حتى وجدنا ما يشير إلى أنّ غابات الأمازون تحديداً هي التي ألهمت المصمّم اللبناني العالمي في مجموعته هذه لصيف 2018.

الازياء المطبعة بجلد التمساح من ايلي صعب

هذا بشكلٍ عام ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات والقصّات الجديدة التي رأيناها؟ على الرغم من أنّ اللون الأسود معروف بأنّه اللون المفضّل لدى إيلي صعب، هذا اللون الذي يفتتح به عادة مجموعاتها، غير أنّ هذه المجموعة تمّ افتتاحها بالنقشة الجديدة التي يقدّمها صعب للصيف المقبل، إنّنا نتكلّم عن نقشة جلد التمساح Python التي افتتحت المجموعة والتي سيطرت والتي اعتبرت إضافة مميّزة إلى نقشات صعب.

الفستان باسلوب الـ Cut out مع الدانتيل او الفستان المطرز مع الشق الطويل على الساق

في المقابل، أتت نقشة الأشجار المطرّزة على الفساتين لتشكّل النقشة الأخرى المنافسة لنرى الفساتين والتصاميم الأخرى خالية من النقشات إنما بقصّات عصريّة ومنسدلة وحيويّة.

قبل أن نتكلّم عن القصّات التي رأيناها، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ الألوان الحيويّة لا سيّما الأخضر والأزرق والأصفر برزت في هذه المجموعة وميّزتها إلى جانب الألوان الأساسيّة طبعاً.

الفساتين المزينة بالشراريب ونقشة الاشجار من ايلي صعب

بالعودة إلى القصات، برزت الفساتين المنسدلة بقصّات الـ Cut Out المكشوفة كما الفساتين مع الشقّ الطويل على الساق بالإضافة إلى الفساتين أو التنانير القصيرة المزيّة بالشراريب كما برزت المسامير Studs وقد رأيناها تزيّن التنانير الجلديّة ولفتتنا الفساتين بأسلوب القفاطين التي أتت منسدلة وواسعة.

الفساتين الطويلة بقصة الـ Cut out مع الشق على الساق

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة من دون أن يكون للأكسسوارات حصّة في الحديث وقد لفتنا التركيز على الحقائب التي أتت مع حزام جلديّ أو بأسلوب الكلاتش الميتاليكيّ، هذا التصميم الذي اشتهر به صعب، كما برزت النظارات الشمسية بإطارها الكبير المستطيل بالإضافة إلى القبّعة الكبيرة.

باختصار، إنّ مجموعة صعب هذه تحاكي المرأة المستقلّة والقويّة والجريئة والشجاعة التي تشبه بإنطلاقتها جمال الطبيعة البريّة قبل أن تنال منها يد المدينة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.