لعنة كارما يوقع بهيفاء وهبي

لعنة كارما يوقع بهيفاء وهبي

Like
113
0
samedi, 26 mai 2018
People

تدخلت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، لتصحيح معلومة فنية خاطئة وردت بالحلقة السادسة من مسلسل النجمة هيفاء وهبي « لعنة كارما » مؤكدة أنّ اللوحة الفنية المهداة لها من إبداع الفنان الاسكندري الشهير أدهم وانلي، وليس شقيقه سيف كما قيل في المسلسل.  

ياسمين الخطيب نشرت صورة لهيفاء وهبي مع اللوحة، من مشاهد الحلقة السادسة من مسلسل « لعنة كارما »، كما نشرت صورة اللوحة الأصلية وعلقت قائلة: في مسلسل « لعنة كارما » الحلقة السادسة مهندس الديكور بيهدي « كارما هيفاء وهبي »، لوحة من مصطفى « سامح الصريطي » طبعًا اللي كاتب السيناريو ما كلّفش خاطره يسأل متخصص أو يعمل سيرش على النت، علشان يعرف اللوحة دي لمين، هما بيقولوا في المسلسل إنها « لوحة الخروج من الجنة » للفنان سيف وانلي، ودي معلومة خاطئة ».

وأضافت: العمل للفنان أدهم وانلي بعنوان « حي البلسترينا بالبندقية »، رُسمت عام 1957 بألوان زيتية على خشب، ارتفاعها 57 سم وطولها64 سم وهي من مجموعة متحف أدهم وانلي بالإسكندرية، وتعبّر هذه اللوحة عن تطلّع الفنان إلى الشاطئ الآخر من البحر الأبيض، ليس في الأسلوب فقط، بل وفي الموضوع أيضًا.

يُذكر أنّ دراما رمضان 2018 شهدت العديد من الخطاء الإخراجية والمعلوماتية، وبخاصة في مسلسل « نسر الصعيد » ومسلسل « كلبش »، وهذا الخطأ هو الأول في مسلسل هيفاء وهبي رغم تصويره قبل بداية الشهر الكريم بأيام قليلة.

المسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وإنتاج ممدوح شاهين، ويتم تصوير أحداثه ما بين مصر وبيروت وقبرص، ويشارك في بطولته: الفنانة شيرين، والنجم زكي فطين عبد الوهاب، وسامح الصريطي، والفنانة الأردنية عبير عيسى، وملك بدوي، وأحمد سعيد ميشو، وضياء عبد الخالق، ونورين كريم، ومحمد سليمان، ومحمود الليثي، وتامر فرج، وغنوة محمود، مع عدد كبير من الوجوه الجديدة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.