« ما لا تعرفونه عن باريش اردوش بطل مسلسل « حب للإيجار

« ما لا تعرفونه عن باريش اردوش بطل مسلسل « حب للإيجار

Like
813
0
lundi, 03 juillet 2017
People

شغل باريش اردوش العالم مؤخرا بدوره في مسلسل حب للايجار، فلمع اسمه في عالم التمثيل. اليوم، سنقدم لك من موقع أنوثة أبرز المعلومات عن مراحل حياته لتكتشفي كيف وصل إلى ما هو عليه وكيف حصد شهرته.

حياته الخاصة

ولد باريش اردوش الألباني الأصل، عام 1987 وكان والداه يعملان في مجال العقارات، وهو الأخ الأوسط بين أخوين كبيرين. عادت عائلة باريش اردوش بشكل نهائي إلى تركيا عندما كان في سن الثامنة من عمره ودخل المدرسة الابتدائية هناك وأنهى فيها دراسته، ومن ثم أكمل تعليمه الثانوي، وقد برع في حبّه للرياضة وفاز بالدراسة الرياضية في الجامعة.

بعد أن أنهى العام الأول من الدراسة، عاد إلى اسطنبول لأنه لم يتأقلم هناك ولكن شغفه لم يتوقف عند هذا الأمر، بل مارس العديد من الرياضات ومن بينها السباحة والغوص وكرة السلة وكرة اليد. عمل باريش اردوش لفترة ثماني سنوات كمساعد منقذ بحري في تركيا.

بداياته الفنية

استهل باريش اردوش حياته الفنية بعد تعرّفه على الفنانة المسرحية عليا ألجان، فبدأ بتعلم التمثيل ليبرع فيه مع مرور الأيام. بدأ ظهور باريش اردوش في التمثيل بعدد من المسلسلات كانت بدايتها عام 2011 كمساعد ممثل في الهانم الصغيرة وإرتاح يا حبيبي والسبعة الأشرار.

عام 2012 لعب دور شخصية أحمد أفجي أوغلو في مسلسل لا تحزن من أجلي. حصل بعد هذه التجارب على دوره في أول تجربة سينمائية في الفيلم التلفزيوني بعنوان فقط أنت وظهر فيه بشخصية أمين.

عام 2014 اشترك في الفيلم التلفزيوني بعنوان دليهة وكان إلى جانبه عدد كبير من الأسماء اللامعة. لعب باريش اردوش عدة أدوار إلى جانب أسماء كبيرة في عالم التمثيل وبرز اسمه في المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وهو حب للإيجار إلى جانب ألتشين سانجو. حاز باريش اردوش على عدة جوائز عن الأدوار التي قام بها ونالها عن جدارة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.