نجــاح كبيــر يصـاحب عرض الحضــرة

نجــاح كبيــر يصـاحب عرض الحضــرة

Like
81
0
vendredi, 01 juin 2018
Musique

حضـر جمهـور غفيـر بفضاء Tunisia Mall  بمناسبة السهرة الأولى  لمهرجان رمضان والتي تزامنت مع “ليلة نصف شهر رمضان”.

إضافة إلى ممثلي الصحافة التونسية الذين دعتهم إدارة فضـاء Tunisia Mall، تجمّع العديد من الزوار بالساحة لحضور عرض حضرة سيدي بوسعيد.

وتجدر الإشارة أن هذا المهرجان الرمضاني الذي ينتظم من 30 مـاي إلى غـاية 12 جـوان القادم يتضمّن أربعة عشر سهرة احتفالية مجانيّة انطلاقـا من الساعة العاشــرة ليـلا بساحة عبد الحميد شعبان بفضـاء Tunisia Mall الجديد الذي تم افتتــاحـه في شهــر نوفمبر الماضي.

البرنــامج:

31 مـاي: رقصـات من العــالم

1 جـوان: عرض سحـري

2 جــوان: سهـرة للمـوسيقـى الغـربيـة

3 جــوان: سهـرة للمـوسيقـى الإفريقيـــة

4 جــوان: عرض السيــرك

5 جــوان: سهـرة الروك

6 جــوان: سهــرة الSalsa

7 جــوان: سهــرة المـوسيقـى الشرقيــة

8 جــوان: سهــرة الطـرب

9 جــوان: سهــرة السطمبــالي

10 جــوان: سهــرة الجــاز

11 جــوان: حضــرة سيدي بــوسعيــد

12 جــوان: سهــرة المـــالـوف

وصـرّح بـرهـان السنــوســي، المسؤول عن التظاهرات بفضـاء تونيزيا مول قـائلا:” يسعدنا جداً أن نستقبل العديد من الزائرين خلال هذه السهـرة الأولى من المهرجان الرمضانـي، ونتوجّــه بشكرنا إلى الصحافة التونسية على تنقلها إلى الفضـاء خلال هذا الشهر. لقد حرصنا، صحبة كـامل أعضــاء فريقي على إهـداء متسوّقي الفضـاء وزائريه مهرجانًا نوعيًا ومختلفًا، حيث ركّـزنـا بشكل خاص على تعدّد العروض وتنوعهـا لنتميّز عن بقيّــة التظـاهـرات الأخــرى.”

مفاجأة المهرجان: سيضع المركز التجاري تونيزيا مول على ذمة زوّاره وحرفائه بالبهو الثـانـي للفضــاء جهاز يعرض “عجلة الحظ” سيُمكّنهم من الفـوز بقسائم وهدايا يقدّمها شركاء المركز التجاري من تجار و شركات عالمية، و تتمثّل في إقامات بفنادق فخمة بالبلاد التونسية و بطاقات شحن للهاتف الجوّال.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.